ملخص ونتيجة مباراة الترجي والوداد اليوم في الدوري الأفريقي .. ديربي شمال آفريقيا

يتوجه الأنظار مساء اليوم الأربعاء، إلى ملعب حمادي العقربي الأولمبي في العاصمة التونسية حيث يحل نادي الترجي التونسي ضيفًا على الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. تعد هذه المباراة اختبارًا حاسمًا لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى الفوز للتأهل إلى الدور النهائي للبطولة ، ويواجه الترجي تحدًا كبيرًا بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدف دون رد في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث سجل هدف المباراة الوحيد هشام بوسفيان. لذا، يحتاج الترجي إلى الانتصار في المباراة بفارق هدفين على الأقل للتأهل إلى المباراة النهائية.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الوداد البيضاوي المغربي هذا اللقاء برغبة في تحقيق التعادل على الأقل أمام الترجي التونسي والمحافظة على نظافة شباكه. هذا سيمكنه من الاحتفاظ بآماله في التأهل إلى المرحلة النهائية للبطولة. من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث ستجتمع قوى الفريقين الكبيرين في عالم كرة القدم الإفريقية والعربية ، وسيسعى لاعبو الوداد إلى تقديم أداء قوي واستغلال ميزة اللعب على أرضهم للفوز أو التعادل، وبذلك يمكنهم الوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب القاري المرموق.

موعد مباراة الترجي والوداد المغربي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الترجي والوداد البيضاوي المغربي اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد حمادي العقربي، ضمن نصف نهائي دور أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية

  • تنطلق بعد قليل صافرة مباراة الوداد والترجي في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي اللقاء سيكون شيق وممتع بين الفريقين.
  • أنتهت احداث الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي لكلا الفريقين ورغم هذه النتيجة فيعد التقدم لصالح نادي الوداد.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والوداد في الدوري الإفريقي 2023

يمكنك متابعة مباراة الترجي والوداد عبر العديد من القنوات العربية المفتوحة، ومنها قناة “بي إن سبورتس” المجانية وقناة “أبوظبي الرياضية”.

كما ستكون المباراة مذاعة من خلال قناة “أون تايم سبورتس” المصرية، بجانب قناة “الرياضية المغربية”، وقناة SSC السعودية.

وجاء تشكيل الترجي كالآتي:

المرمى: معز بن شريفية

الدفاع: محمد بن علي – ياسين مرياح – محمد بن حميدة – محمد أمين توجاي

الوسط: غيث الوهابي – يان سايس – أسامة بوقرة – حسام تقا

الهجوم: رودريجو سيلفا – حسام الدين غشة

تشكيل الوداد الذي دفع به المدرب طارق رمزي كالآتي:

 

 

المرمى: يوسف المطيع

الدفاع: أيوب العملود – أمين أبو الفتح – جمال حركاس – يحيى عطية الله

الوسط: يحيى جبران – زكريا دراوي – منتصر لحتمي

الهجوم: عبد الله حيمود – شارقي البحري – هشام بوسفيان

وفاز الوداد في الذهاب في المغرب بهدف دون رد.