التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق، نادي الهلال السعودي يسعى لتحقيق الفوز على نادي الاتفاق بهدف المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين. بينما يطمح نادي الاتفاق في تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في مشواره بالدوري هذا الموسم. يمكنكم متابعة تفاصيل المباراة على موقع القنوات الناقلة لدوري الروشان السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق 

ستوفر القنوات الناقلة تغطية كاملة ومباشرة لمباريات دور المجموعات في الدوري السعودي الروشن لموسم 2023-2024، حيث تعد القنوات الناقلة الرسمية والحصرية لأهم الأحداث الرياضية، بما في ذلك المباريات المحلية والدولية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق 

يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق في دوري الروشان على قناة SSC الرياضية السعودية، والتي تأتي على التردد التالي:

القمر الاصطناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12523 أفقي 27500 5/6
عربسات 12418 أفقي 27500 5/6

مواعيد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

ستبدأ مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشان السعودي يوم الإثنين الموافق 28 أغسطس 2023 في تمام الساعة ، بتوقيت السعودية ، وتوافق هذه المباراة بالتاريخ الهجري يوم 12 صفر 1445 هـ.

دولة توقيت مباراة الهلال والاتفاق
المملكة السعودية إنها الساعة 9:00 مساءً بالضبط
وكذلك الجمهورية المصرية وأيضاً الساعة 9:00 مساءً

مكان مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

موقع مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشان السعودي سيكون على ملعب الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز في الرياض، وتحديداً على شارع الأمين عبدالله العلي النعيم صلاح العلي، طريق الدين الأيوبي.

من خلال هذا المقال، تعرفنا على القنوات التي ستقوم بنقل المباراة، وكذلك الخيارات المتاحة لمشاهدة البث المباشر للمباراة. ينتظر عشاق كرة القدم هذه المباراة بفارغ الصبر، وسنتمنى لجميع الفرق كل التوفيق في هذه المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close